الشروط العامة والأحكام الخاصة

دانه ديزاين منصة إلكترونية لتقديم خدمات التصميم الداخلي عن بعد. حيث يمكنك حجز اجتماعي مرئي (عند بعد) مع أحد المهندسين لمناقشة احتياجك والتصميم الأفضل لك.

موقع (https://danahdesign.com ) مملوك لمؤسسة دانة الخير للتصميم ويخضع استخدام الموقع  والتعاقدات من خلاله للشروط  والأحكام الواردة أدناه توضح الشروط والاحكام حقوق والتزامات الموقع ومستخدمي المنصة من الأفراد والشركات والمؤسسات .

لموقع  دانة ديزاين  الحق في إدخال أية تعديلات على الموقع  ولإدارة الموقع الحق في حجب أو إزالة أو التخلص من أي محتوى موجود

تكون الشروط والاحكام واتفاقية الخصوصية  وسياسة إخلاء المسئولية بمثابة اتفاق قانوني ملز م للموقع  والمستخدم

قد يتم تعديل الشروط والأحكام من قبل دانه ديزاين في اي وقت وفقا لتقدير إدارة الموقع ، والمستخدم مسئول عن  مراجعة صفحة الشروط والاحكام للاطلاع على احدث التعديلات  الجديدة التي يتم نشرها .

بدخولك على موقع (https://danahdesign.com ) فأنت توافق على الأحكام والشروط الخاصة بالموقع وتلتزم بالشروط والاحكام الواردة فيه بدون قيد او شرط .

تكون الشروط والاحكام واتفاقية الخصوصية  وسياسة إخلاء المسئولية بمثابة اتفاق قانوني ملز م للموقع  والمستخدم

1- التعريفات:

1-” أنت ” صيغة المخاطَب: تشير إلى مستخدم  موقع (https://danahdesign.com ) و تعنيك أنت الشخص الذي يقوم بالدخول على هذا الموقع الإلكتروني .

2- ” نحن ” صيغة المتحدث: تشير إلى موقع (https://danahdesign.com )   و تراعي كافة التعبيرات أو التوجيهات أو الدلالات أو الالتزامات أو التبعات المؤدية لذلك .

3- ( الموقع / موقعنا / نحن  ) تعني  موقع (https://danahdesign.com)  وكافة الصفحات والروابط والادوات المتفرعة منه.

4-  ( الخدمة / خدمات الموقع ) تعني  خدمات التصميم التي يتم تقديمها عبر الموقع للعملاء من الأفراد والشركات  .

5- ( طالب الخدمة/العميل/ المستخدم ) يقصد به الشخص الذي يقوم باستخدام الموقع  لطلب خدمات التصميم .

 

2- الشروط والأحكام للمستخدم/ العميل  :

  1. بدخولك على موقع (https://danahdesign.com ) فأنت توافق على الأحكام والشروط الخاصة بالموقع وتلتزم بها ، و باستخدام الموقع فإنك تقر وتتعهد بأنك تتمتع بالحق و القدرة القانونية على استخدام الموقع وأنك ذا أهلية قانونية وشرعية كاملة للتعاقد.

2.يلتزم المستخدم باستخدام خدمات موقع (https://danahdesign.com ) بطريقة صحيحة وللأغراض المسموح بها قانونا ، و يتحمل  المستخدم منفردا مسئولية الاخطاء التي تقع منه أثناء طلب وتنفيذ الخدمات .

  1. المستخدم مسؤول أيضا عن ضمان أن كافة الاشخاص الذين يستخدمون موقع (https://danahdesign.com )  عن طريق وصلة هاتفه  أو جهاز الكمبيوتر الخاص به  أو أي جهاز أخر على علم والتزام بشروط هذا الموقع .
  2. يلتزم العميل بإبلاغ إدارة الموقع فورا بأي استخدام لحسابه من شخص غير مسموح له بذلك .
  3. موقع (https://danahdesign.com ) غير مسئول عن اي استخدام لحسابات المستخدم وارقام هاتفه من أي طرف ثالث غير مصرح له باستخدامها.، والموقع غير مسئول عن أية خسائر مباشرة أو غير مباشرة قد تلحق بالمستخدم أو أي طرف أخر   نتيجة أي استخدام غير قانوني أو غير مسموح به من طرف أي شخص حصل على مفاتيح الوصول إلى الحساب.
  4. موقع (https://danahdesign.com ) غير مسئول عن اي استخدام لبطاقات الائتمان لإجراء عمليات عبر الموقع من شخص غير مصرح له باستخدامها.، والموقع غير مسئول عن أية خسائر مباشرة أو غير مباشرة  قد تلحق بأي طرف  نتيجة أي استخدام غير قانوني أو غير مسموح به من طرف أي شخص حصل على مفاتيح الوصول إلى تلك البطاقات .
  5. يتحمل المستخدم المسئولية عن اي أنشطة او ممارسات أو عن ارسال اي ملفات أو بيانات او رسائل تتم عبر حسابات البريد الالكتروني المرسلة أو عبر رسائل الواتس أب. بالإضافة إلى تعويض الموقع عن كل الأخطاء التي تقع بسبب استخدام غير شرعي أو مخالف للقانون أو غير مفوض  سبب ضررا  للموقع او لموظفيه .
  6. تسجيل المستخدم في الموقع وارساله بيانات الاتصال الخاصة به  يعتبر موافقة مسبقة منه  على تلقي أي رسائل أو مخاطبات من الموقع  من حين لآخر  في اي وقت عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر رسائل الواتس أب .
  7. يقوم الموقع بعمل اجتماعات عن بعد للاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالأعمال لضمان الوضوح في كل التفاصيل .
  8. لا يكون أي اتفاق بين موقع (https://danahdesign.com ) والمستخدم ساريا إلا بعد الاتفاق على كل التفاصيل .

11 . يبدا سريان الاتفاق بين موقع (https://danahdesign.com )   والمستخدم  من تاريخ توقيع  العقد من الطرفان .

  1. لا يعتد بأي اتفاق بين موقع (https://danahdesign.com )  والمستخدم او العميل ما لم يكن مكتوبا وموقعا من الطرفين .
  2. يلتزم البائع بإخطار الطرف الأول في حالة التغيير في البيانات الخاصة بمركزه القانوني أو انتفاء صفته ، أو إيقاف نشاطه أو أي أسباب تؤدي إلى إيقاف تنفيذ الخدمات موضوع العقد الموقع بين المستخدم والموقع

ويتحمل المستخدم المسئولية القانونية والتعويضات المترتب على مخالفة ذلك .

  1. المبالغ المالية والدفعات ومدة التنفيذ و طريقة الدفع يتم الاتفاق عليها مسبقا بين موقع (https://danahdesign.com ) والمستخدم وتكون مكتوبة وينظمها العقد الموقع بين الطرفين .
  2. لا يحق للمستخدم المطالبة بإلغاء التعاقد واسترداد المبالغ التي تم دفعها لموقع (https://danahdesign.com ) بعد تقديم الخدمة وتسليم العمل .

16 .يلتزم  العميل   بأن تكون جميع  المعلومات التي يقدمها للمنصة معلومات صحيحة دقيقة يمكن الاعتماد عليها و يتحمل المسئولية  كافة التبعات القانونية من عدم صحة تلك البيانات.

  1. المستخدم للموقع يتعهد بعدم استخدام أو تعديل أو ترجمة أو نشر أو نقل أو توزيع أو أداء أو تحميل أو عرض أو ترخيص أو بيع أو استغلال لأي أغراض أي محتوى أو أية مواد مملوكة للموقع  دون موافقة خطية مسبقة صريحة من إدارة موقع (https://danahdesign.comويلتزم المستخدم بجميع إشعارات حقوق الطبع والنشر، وقواعد العلامات التجارية، والقيود الواردة في الموقع .
  2. أي تنازل عن أي مطالبة تعاقدية أو حق بموجب هذه الشروط والاحكام لابد أن يثبت كتابيا بين الطرفين حتى يكن نافذا .

3- مسئولية الموقع :

  1. الموقع لا يتحمل مسئولية أية أضرار خاصة أو عامة أو مباشرة أو غير مباشرة أو أية أضرار من أي نوع أو أية أضرار ناتجة عن استخدام خدمات الموقع أو عن استطاعة المستخدم  استخدام خدمات الموقع .
  2. الموقع لا يتحمل المسئولية عن البيانات الخاطئة او المضللة التي يتم تقديمها بغرض تنفيذ الخدمات .
  3. الموقع لا يتحمل المسئولية عن التأخير في تقديم الخدمات نتيجة تقديم معلومات خاطئة أو مضللة أو التأخير الناتج عن أسباب ترجع للمستخدم أو التأخير الناتج عن أسباب ترجع للقوة القاهرة أو استحالة تنفيذ الخدمات .
  4. يقر ويوافق المستخدم على الدفاع عن وتعويض موقع (https://danahdesign.com ) ومدرائها وموظفيه وشركائه ووكلائه أو ممثليه والمستخدمين الآخرين وغيرهم، من أي وجميع المطالبات والأضرار والالتزامات والخسائر والتكاليف والديون والنفقات الناتجة عن استخدام الموقع او عدم القدرة على استخدامه أو تقدم الخدمات الخاطئة أو المضللة للموقع .

 

4- سياسة الخصوصية

  • نحن نسعى باستمرار لتحسين موقع (https://danahdesign.com ) على أساس المعلومات وردود الفعل التي نتلقاها منك.
  • تساعدنا معلوماتك على الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتك و لتحسين خدمات موقعنا مستقبلا .
  • كن على ثقة بأننا سنحافظ على سرية بياناتك و خصوصية بياناتك نحن نحترم ونقدر خصوصية عملائنا .
  • تكون سياسة الخصوصية جزءاً لا يتجزأ من الشروط والأحكام للموقع . وبمجرد موافقتك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ، فإنك بذلك توافق على جمع واستخدام ونشر معلوماتك الشخصية وفقا لما يلي :
  1. استخدامك موقع (https://danahdesign.com )  يعني موافقتك على سياسة الخصوصية بدون قيد أو شرط ، وتحتفظ إدارة موقع (https://danahdesign.com )  بالحق في تعديل أو تغيير أو تحديث سياسة الخصوصية في أي وقت وتكون هذه التعديلات أو التغييرات أو التحديثات ملزمة لك تلقائيا وفي حينها بمجرد نشرها.
  2. أنت توافق على السماح وإعطاء السلطة القانونية لإدارة موقع (https://danahdesign.com ) بالتالي :
  3. جمع واستخدام ونقل معلوماتك وفق لسياسة موقع (https://danahdesign.com )  ، ولن تكون معلوماتك الشخصية متاحة سوى لإدارة  موقع (https://danahdesign.com ) وموظفيه الذين يتطلب عملهم الاطلاع على تلك المعلومات والبيانات  لتقديم خدمات الدعم للعملاء وللموقع .
  4. انت توافق على السماح للإدارة بعد تسجيلك في الموقع وبشكل تلقائي بتسجيل وحفظ بياناتك في خوادم الموقع او بأي وسيلة مناسبة .
  5. أنت توافق على منح إدارة موقع موقع (https://danahdesign.com )   الحق في التصرف في بياناتك  .
  6. أنت توافق على منح موقع (https://danahdesign.com )  الحق في الاحتفاظ ببياناتك المدة المطلوبة التي تراها ملائمة للغرض الذي تم جمع البيانات من أجله .
  7. ينطبق هذا الحق على جميع أنواع المعلومات والبيانات التي يتم جمعها عبر موقع (https://danahdesign.com )
  8. أنت توافق على السماح لإدارة موقع (https://danahdesign.com ) باستخدام بياناتك لأغراض إعلانية وتسويقية .
  9. أنت توافق على السماح لإدارة موقع (https://danahdesign.com ) باستخدام صور المشروعات التي يتم تنفيذها لأغراض  إعلانية وتسويقية .
  10. أنت توافق على السماح لإدارة موقع (https://danahdesign.com ) بالاحتفاظ بصو ونسخ من التصميمات للفترة التي يراها الموقع مناسبة  .

نلتزم بعدم الإفصاح  عن المعلومات والبيانات  خارج موقع (https://danahdesign.com )  إلا في إحدى الحالات التالية:

  1. الالتزام بأي قانون ساري ، أو إجراء قانوني أو طلب حكومي واجب النفاذ.
  2. اكتشاف احتيال أو مشكلات فنية أو غيرها تتعلق بموقع (https://danahdesign.com ) أو مشكلات أمان تتعلق بالموقع أو طرق الدفع  ، أو غير ذلك من إجراءات تتم عبر الموقع .
  3. الحماية من إلحاق ضرر بحقوق أو ملكيات أو سلامة موقع (https://danahdesign.com )  و موظفيه مستخدميه أو طبقًا لما يقتضيه القانون.
  4. المعلومات التي يتطلب الإفصاح عنها للجهات القضائية و/ أو الحكومية المختصة بإنجاز المهمة/ المهام المسندة بموجب هذا العقد.
  5. المعلومات التي يتطلب الإفصاح عنها نتيجة الخضوع لالتزام قانوني أو مهني .
  • نسعى لتوفير أفضل طرق الأمن والحماية للنظام ، عبر العمل مع أشخاص موثوقين للتعامل مع المعلومات.
  • نقوم بعمل نسخ احتياطية بشكل دوري وفي أماكن آمنة للحفاظ على المعلومات .
  • في حال فقدان أو سرقة حسابك ، يجب مراسلتنا فوراً على البريد الإلكتروني الرسمي.
  • قد يحتوي الموقع ( في بعض الأحيان ) على روابط لمواقع أطراف ثالثة أخرى ،  ومع ذلك، بمجرد استخدامك لهذه الروابط يجب أن تعلم بأنه ليست لدينا أي سيطرة على مواقع الطرف الثالث هذه وبالتالي فإننا لا يمكن أن نكون مسؤولين عن حماية وخصوصية المعلومات التي تقدمها أثناء زيارة لتلك المواقع ،و موقع (https://danahdesign.com )  لا يتحمل المسئولية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشاعن زيارتك أو استخدامك تلك المواقع .

 

متى تنطبق سياسة الخصوصية:

تسري سياسة الخصوصية على جميع الخدمات المقدمة بواسطة موقع (https://danahdesign.com )

التغييرات في سياسة الخصوصية:

إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية، فسننشر هذه التغييرات عبر موقع (https://danahdesign.com ) و ستصبح سارية المفعول بمجرد نشرها

هذه السياسة  من الممكن أن تتغير ، لذلك يتوجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك موافق على ما ورد فيها.

  1. حدود مسؤوليتنا :
  2. وفقا لما تم النص عليه في هذه الشروط والأحكام ، سنكون فقط مسؤولين عن الأضرار المباشرة بسبب خطأ في تنفيذ التزاماتنا
  3. لا يمكن ان نكون مسؤولين أي خطأ عن المعلومات غير الدقيقة او المضللة او غير الصحيحة، أو عن انعدام تسليم المعلومات
  4. حالة حدوث ضرر لأي طرف تقتصر مسئولية الموقع على نسبة مشاركته في الخطأ الكلي المتسبب في الضرر أو  كما يحدد نهائيا بواسطة المحكمة ذات الاختصاص.
  5. وتصل أقص حدود مسؤوليتنا ( المبلغ الكلي لمجموع التعاقد على النحو المبين في العقد الموقع مع المستخدم ) سواء كان ذلك لحدث واحد أو سلسلة من الأحداث المتصلة.

 

  1. القانون الواجب التطبيق
  2. إذا أصبح باطلاً مفعول واحد أو أكثر من بنود أو نصوص هذه الشروط والأحكام أو أصبح غير قابل للتنفيذ بأي وجه من الوجوه ، بموجب أي قانون أو نظام ساري المفعول أو بخلاف ذلك تبقى فعالية البنود و النصوص الأخرى الواردة قائمة وقابلة للتنفيذ دون أن تتأثر أو تتعطل بأي حال من الأحوال
  3. أي نزاع أو مطالبة قانونية أو قضائية تنشأ عن أو تتعلق بالموقع أو هذه الشروط والسياسات تخضع للقانون السعودي، وهو الوحيد المخول بالبت في أية نزاعات أو خلافات قد تنشأ عن هذه الاتفاقية والبنود المشار اليها.
  4. تمثل النسخة العربية الموضحة النسخة الأصلية الوحيدة والمعتمدة لهذه السياسات والشروط المذكورة، وبالتالي فإن أي نسخه او نسخ أخرى يتم ترجمتها الى لغات أخرى هي غير معتمدة في حال حصول خلاف مع النسخة العربية .
  5. إذا أصبح باطلاً مفعول واحد أو أكثر من بنود أو نصوص هذه الشروط والأحكام أو أصبح غير قابل للتنفيذ بأي وجه من الوجوه ، بموجب أي قانون أو نظام ساري المفعول أو بخلاف ذلك تبقى فعالية البنود و النصوص الأخرى الواردة قائمة وقابلة للتنفيذ دون أن تتأثر أو تتعطل بأي حال من الأحوال .
  6. وأي نزاع حول شروط واحكام الموقع وتفسيرها او تنفيذها تختص به محاكم المملكة العربية السعودية فقط.

.

  1. الاتصال بنا

إذا كانت هناك أية أسئلة أو  إذا كان لديك أي استفسار أو شكوى بخصوص موقع (https://danahdesign.com )   أو  بخصوص سياسة الخصوصية ، يمكنك الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الموضحة بالموقع